محافظ البيضاء ومدير الأمن يتفقدان سير العمل بإدارة أمن المدينة

محافظ البيضاء ومدير الأمن يتفقدان سير العمل بإدارة أمن المدينة

تفقد محافظ البيضاء عبد الله علي إدريس، ومعه مدير عام أمن المحافظة العميد عبدالله الشرفي، اليوم، سير العمل ومستوى الأداء الأمني في إدارة أمن مدينة البيضاء.

 

وخلال الزيارة، التقى المحافظ إدريس والعميد الشرفي بعدد من المواطنين المتواجدين في إدارة الأمن، واستمعا منهم إلى أبرز قضاياهم وهمومهم ومشاكلهم، وموجّهين بوضع الحلول العاجلة لها وفقاً للنظام والقانون وبما يسهم في تعزيز العدالة واستقرار السكينة العامة.

 

كما استمع محافظ البيضاء ومدير الأمن، من نائب مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد إبراهيم الحميدي، ومدير أمن مدينة البيضاء العقيد عبد الغني العسكري، إلى إيضاح شامل حول أوضاع النزلاء ومستوى الرعاية المقدمة لهم، وطبيعة سير الإجراءات القانونية المتخذة، مشددين على ضرورة سرعة استكمال التحقيقات مع الموقوفين وإحالة قضاياهم إلى النيابة العامة للفصل فيها دون تأخير، تجسيداً لسيادة القانون وحماية الحقوق والحريات.

 

من جانبه، أشاد محافظ البيضاء بالنجاحات والإنجازات الميدانية التي يسطرها رجال الأمن في حماية الممتلكات العامة والخاصة ومكافحة الجريمة، منوهاً بمستوى الوعي المجتمعي العالي لأبناء محافظة البيضاء وتعاونهم المستمر والمسؤول مع الأجهزة الأمنية.

 

وأكد إدريس أن تلاحم الجبهة الداخلية والترابط الوثيق بين المواطن ورجل الأمن يمثل الصخرة الصماء التي تتحطم عليها كل مؤامرات الأعداء والمتربصين بأمن واستقرار الوطن.

 

حضر الزيارة عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

المصدر الاعلام الامني 


مواضيع ذات صلة :